التوقيع الالكتروني : خلونا نقارن بين ساين إت ودكيو ساين

مقارنة مواقع التوقيع الالكتروني

تدور حل توقيع إلكتروني بسيط لشركتك؟ بس ماتعرف أيش المنصة إللي تناسب احتياجاتك ؟ لا تشيل هم، بهذا المقال بتعرف أيش المنصة إللي تناسبك! 

صارت العقود الالكترونية هي الخيار السائد في أكثر من مجال، ولأننا دايماً سباقين، جبنا لكم حل سهل وآمن للتوقيع الإلكتروني!  

بس إذا ودك تعرف أي منصة أفضل ساين إت أو دوكو ساين، خلينا نعطيك الزبدة! 

ساين إت أو دوكو ساين إت : خلونا ناخذ نظرة عامة بسيطة 

اقرأ أيضا: كيف توقع أي ملف إلكترونيا

دوكو ساين هي وحدة من أكبر الشركات وأشهرها في مجال التوقيع الإلكتروني، وكانت وحدة من المنصات الرائدة في هالمجال لمدة عقدين حتى الآن، بس هذا مايعني أنها الخيار الوحيد في السوق، أو الأفضل! 

أولاً، دوكو ساين ما تدعم اللغة العربية، وماتعطيك خيار التحقق من الموقعين من خلال أبشر أو نفاذ. وفوقها، ما يخزن البيانات محلياً.

ولكن، يتميز دوكو ساين ببعض الأشياء إللي ( للآن)  ماتوفت في ساين إت، مثل التكامل مع أدوات CRM،

بس يعوضها ساين إت بتعريب أفضل وتوثيق الموقعين بأكثر من طريقة. 

وفوقها، زي ماتشوفون بالجدول التالي، كل هذي الخدمات بسعر منافس!  

تقدر تبدا مع ساين إت بكل سهولة الآن، كل اللي عليك تسويه هو انك تفتح الملف اللي تبي توقعه، تتبع الإرشادات عشان تضيف توقيعك، توثق هويتك، و توقع الملف. بيرتبط التوقيع بهويتك و بيتم رفعه مع شهادة توثيق معتمدة لأمان أكثر. 

مين مفروض تختار ؟ 

لو كنت من مواطن سعودي أو مقيم في المملكة والخليج فمنصة ساين إت هي الخيار الأفضل لك، لأنها متوافقة بشكل تام مع قوانين التوقيع الإلكتروني في المملكة، ولكل دول الخليج. ساين إت يعتبر الخيار الأكثر آمان وسهولة لمن هم بالمنطقة. أما لو كان مجال عملك عالمي، وضخم وبميزانية عالية، فدوكو ساين هي الخيار الأنسب لك. 

ابدأ بتجربتك المجانية الآن! 

ودك تشوف مميزات ساين إت ؟ 

تعرف أكثر على سهولة التوقيع، وتوثيق الموقعين وإرسال الطلبات مع ساين إت، ابدأ تجربتك المجانية الآن، ووقع بكل سهولة وأمان من كل مكان!

ابدأ تجربتك المجانية مع ساين إت اليوم، لاتفوت الفرصة

احصل على اتفاقياتك بشكل أسرع وأكثر أمانًا