مجلس الإدارة، إلكتروني بالكامل

تغير شكل العالم بعد جائحة كورونا، وتغير معه أشياء كثير زي الأتمتة الكاملة لكثير من القطاعات والشركات ومن الأشياء المهمة الي تغيرت أيضاً هي اجتماعات مجلس الإدارة، حيث التركيز الأساسي بهذي الاجتماعات هو العملية وسهولة الوصول للاجتماع إلكترونياً من أي مكان، مع الحفاظ على الخصوصية والأمان، وعشان كذا صارت الشركات تختار أفضل الحلول الإلكترونية اللي توفر أفضل خدمة لها، مع الحفاظ على سرية معلوماتها.

ليش لازم نبدا أتمتة جميع الملفات؟ 

أعضاء مجلس الإدارة والمدراء التنفيذيين يملكون بالعادة اليد العليا في القرارات، والي يوثق هذي القرارات، هو توقيع، توقيع واحد يحمل في طياته بدأ مشاريع، ميزانيات، وقرارات ضخمة! ، ويعتبر توقيع الملفات نوع من أنواع التوثيق أو التأكيد من الشخص المسؤول على الموافقة على ما ذكر في الملف. 

وبعد جائحة كورونا، تم إعتماد الإجتماعات الإلكترونية بشكل كامل والتخلي عن إستخدام الأوراق لطباعة العقود وتوقيعها حضورياً، 

ثم تم أتمتة إجتماعات مجالس الإدارة، فصار من المنطقي أتمتة الملفات أيضاً، لتسهيل الوصول للملفات من أي جهاز بكل سهولة

ولاستخدام الملفات الورقية، وتوقيعها حضورياً سلبيات كثيرة، ومنها :

  • تكاليف وجهد أكثر، ووقت أكثر ضايع في أنتظار التوقيعات وتنقل الملف بين المعنييّن. 
  • تأخر بالتسليم، الي سببه إنتظار وصول الملفات والي يسبب تأخر في إنهاء المشاريع وإتمام العمل.
  • أمان أقل، مع تنقل الملفات بين العديد من الجهات تزيد فرصة تزوير التوقيع، أو نسخ معلومات سرية. 
  • إستخدام أوراق أكثر، والي زي ماكلنا عارفين يسبب بقطع المزيد من الأشجار وزيادة الضرر على البيئة. 

كيف بيفيدك ساين إت؟ 

في ساين إت، ماكتفينا بتوفير حل للتوقيع الإلكتروني فقط، ولأن هدفنا رضاكم وتوفير الكثير من الخدمات تحت نفس المنصة زي القوالب الجاهزة، و القدرة على تصميم الملفات، و توقيع الملفات مع إستخدام الهوية الخاصة بشركتك، ومتابعة جميع التغييرات والتحديثات للملفات، مع ختم جميع الملفات إلكترونياً للتأكد من عدم تزويرها أو العبث فيها، مع القدرة على إستخدامها كدليل في المحكمة! 

وفي الختام، في سعينا لدعم توجه المملكة بالتحول الرقمي حاولنا ناخذ زمام الأمور ونبدأ بالتغيير لزيادة العملية، والسهولة والراحة في حياتنا اليومية، وفي اجتماعاتنا العديدة ك إجتماع مجلس الإدارة والذي يعتبر من أهم الاجتماعات التي يتم فيها أغلب القرارات الأساسية للشركات!  

سجّل بمنصة ساين إت، ووقع ملفاتك بكل سهولة وأمان في كل مكان! 

 

اقرأ أيضا: مزايا برنامج التوقيع الالكتروني

ابدأ تجربتك المجانية مع ساين إت اليوم، لاتفوت الفرصة

احصل على اتفاقياتك بشكل أسرع وأكثر أمانًا