التحول الرقمي في السعودية

تعتبر المملكة العربية السعودية من السباقين في تمكين التحول الرقمي، حيث يشهد العالم في هذه الآونة تطور التكنولوجيا على نحو ضخم وانتقالها إلى آفاق جديدة، وقد كانت الجهات الحكومية من أول من قام بأتمتة القطاع الحكومي والخدمات الحكومية. 

وحققت السعودية مؤخراً المرتبة الثالثة عالمياً ضمن 198 دولة، حسب بيانات مؤشر نضج الحكومة الرقمية لعام 2022م، والصادر عن مجموعة البنك الدولي، وسجلت أعلى نتيجة تاريخية لها في مؤشر تطور الحكومة الإلكترونية الصادر عن منظمة الأمم المتحدة منذ إطلاقه قبل أكثر من 20 عاماً 

وتندرج كل هذه الإنجازات تحت برنامج التحول الوطني، الذي يركز بشكل أساسي على التحول الرقمي في السعودية الذي ساهم بدوره بتحولات إيجابية كبيرة شهدتها مدن المملكة ومناطقها في تشكيل حياة جديدة أكثر جودة، وتوفير سبل عيش أفضل، منذ إطلاق رؤية السعودية 2030.

ويمكننا رؤية التغيير والنمو الملحوظ المدفوع ببرنامج التحول الوطني والذي يشمل خدمات رقمية حكومية سهلة، لتوفير الجهد والوقت، بالإضافة إلى تعزيز دور القطاع الخاص ليشارك في تسهيل حياة المواطنين، ويعطي الأولوية لأمن المواطن المالي، ويوفر البرنامج سلسلة متنوعة ومبتكرة من الخدمات، تعكس التطور الحاصل في السعودية. 

لهذا، سعينا في ساين إت لتوفير منصة، عربية وسعودية أولاً، لتتمكن من خدمة الشركات المحلية بشكل أساسي، من خلال توفير منصة توافق الأنظمة في المملكة، وتوفير وسائل توثيق موقعين وطنية مثل منصة نفاذ، وأبشر.. وتخزين جميع الملفات محلياً لتكون جميع الملفات صالحة للإستخدام كدليل في المحكمة. 

ساين إت هي منصة سهلة، سريعة، وآمنة بالكامل، توفر وقتك وجهدك وتفهم كمواطن سعودي، وتساعدك في تطوير عملك، وتشيل هم الأعمال الورقية عنك! 

لو مهتم تركب الموجة، وتبادر بالتحول الرقمي، إبدأ بالتوقيع الرقمي الآن!

 إبدأ فترة التجربة المجانية اليوم! (رابط

ابدأ تجربتك المجانية مع ساين إت اليوم، لاتفوت الفرصة

احصل على اتفاقياتك بشكل أسرع وأكثر أمانًا