أفضل منصة توقيع في المملكة العربية السعودية؟

أفضل منصة توقيع في المملكة

لو كنت تدور عن أفضل منصة توقيع في المملكة، فأنت بالمكان الصح! 

بنعطيك لستة بأفضل المنصات ومميزاتها، وبنشرح لك ليش ساين إت هي الخيار الأفضل! 

دوكيو ساين 

وهي من أكثر المنصات شهرة عالمياً، ومب شي غريب لأنها سهلة الإستخدام، وعندها لوحة معلومات ذكية وسهولة الإستخدام، وتقدم لك تقارير مفصلة وواضحة و مجموعة قوالب واسعة. وتتكامل مع منصات مميزة زي Hubspot و  Google Drive, و Zapier. 

إم ساينر من إمضاء 

وتعتبر إمضاءه منصة سعودية – تحت BTC – وهي منصة لحلول التوقيع الإلكتروني. 

وتعتبر منصة توقيع إلكتروني وتقدم خاصية الوصول للمستخدمين الإداريين لإضافة قوالبهم الخاصة، وإنشاء مجموعات، وتعيين موقعين لكل قسم مثل الموارد البشرية، وقسم المالية والقسم القانوني وغيرها في دقايق، وتقدر تستخدمها بأي وقت. وتقدم المنصة للمسؤول عدة مميزات زي إعداد حساب لكل موقع بشكل خاص، وتعتبر عملية صعبة إلى حدً ما وترغم الموقعين على إنشاء حساب في سرار، من إس تي سي.  

  سرار من اس تي سي 

تتميز سرار بأنها مقدمة من اس تي سي، واحدة من أكبر الشركات التقنية في المجال في المملكة، تتميز سرار بأنها مو منصة توقيع إلكتروني فقط.. 

تعتبر سرار محطة تجمع لكل الخدمات التي تقدمها إس تي سي في المجال التقني، زي الثقة الرقمية والاستشارات وإدارة الثغرات الأمنية والكشف عنها وحلها ؛ وأمن الويب. لو كنت تبي تحسن من مستوى الأمان في شريكتك و تدير توقيعاتك الإلكترونية بنفس الوقت، سرار هي الخيار الأمثل لك. 

اقرأ أيضا: المخاوف المنتشرة من التوقيع الإلكتروني؟

ساين إت 

أفضل ميزة في ساين إت ي إن أي أحد يقدر يوقع أي ملف بكل سهولة وأمان، وتعتبر أكثر منصة سهلة وبسيطة للمستخدم. ساين إت سعودية المنشأ، ومصممة خصيصاً لخدمة الشركات المحلية في  السعودية والخليج مما يجعلها أفضل منصة توقيع في المملكة 

وتتميز ساين إت عن غيرها بأنها منصة عربية تقدم أكثر من وسيلة لتوثيق الموقعين ومنها (عبر البريد الإلكتروني، عبر الرسائل النصية، عبر أبشر، أو نفاذ ) وتخزن كافة معلوماتها في محلياً في المملكة. تقدم ساين إت واجهة تطبيقات متكاملة مع نظامك، وإللي يخليها واحدة من أكثر المنصات سهولة وأمان للشركات بكل الأحجام بالمملكة والخليج. 

 ابدأ تجربتك المجانية اليوم ووقع بكل سهولة وأمان من كل مكان مع أفضل منصة توقيع في المملكة! 

ابدأ تجربتك المجانية مع ساين إت اليوم، لاتفوت الفرصة

احصل على اتفاقياتك بشكل أسرع وأكثر أمانًا